الأربعاء، 18 يونيو 2014

GlamBride: أهم 11 مستحضر لمكياج للعروس - عروس غلام

لا تحتاري بعد اليوم ! .. فاليوم سوف أقوم بمساعدتك على حصر مشتريات المكياج في أهم عشرة مستحضرات يجب الحصول عليها و بذلك أوفر عليك الوقت و الجهد و عناء البحث.. فلا داعي لأن تتوتري أو تحتاري حول ما هو المكياج المناسب الذي يجب أن تشتريه بعد اليوم .. ولا داعي لإهدار المزيد من المال على منتجات قد لا تكونين في حاجة إليها، وفي نفس الوقت لا تغفلي عن شراء ما تحتاجين إليه.






إليك عروس غلام أهم 10 مستخرات تجميل رتبتها لك بحسب ترتيب استخدامها ليسهل عليك تذكرها:

1. البرايمر: يعد البرايمر الخطوة الأولى في وضع المكياج بعد خطوة تحضير البشرة التي سنتكلم عنها في وقت لاحق. ووظيفة البرايمر هو تغطية البشرة و منح طبقة لتضعي عليها باقي المكياج مما يحسن من شكل البشرة و يساعد على ثبات الميكاب. أنصحك باستخدام برايمر بور فيشينال من بينيفت Beneift Porefessional، الذي يحتوي على خاصية إضافية هامة وهي أنه يغطي المسامات و يعطي مظهر ناعم و محبب للبشرة.

2. كريم الأساس أو الفاونديشين: و يفضل اختياره بنفس لون البشرة او افتح بدرجة أو اثنين عل الأكثر ( ستعرفي لماذا عندما نضع الكونتوينغ الذي يغمق درجة المكياج) . إذا كانت بشرتك دهنية تأكدي من استخدام كريم أساس خالي من الزيت oil-fee. و اسألي البائعة إذا ما كان الكريم فول كافر Full Cover وهو ما يعني أن كريم الأساس هذا ثقيل و مناسب أكثر للحفلات الكبرى أو إذا كان للاستخدام اليومي فيجب عليك التأكد من دمجه جيدا ليعطي مظهرا طبيعيا. كما لا تنسي أن تسألي عن وجود أي مزايا إضافية لكريم الأساس ، مثلا هل يحتوي على أي فيتامينات أو مضادات أكسدة، فيتعبر هذا كنقطة إضافية إيجابية للمنتج كما هو الحال مع كري أساس Mac Hyper Real Foundation Studio Fix والذي يحتوي أيضا على واقي شمس.  من ماركات الأساس الأخرى المفضلة    Makeup For Ever HD Foundation.  و للمزيد من الإحترافية جربي كريم أساس كارولاين الذي تسخدم للتصوير السنيمائي و الإحترافي Kryolan TV Paint Stick 





3. خافي العيوب أو الكونسيلير: لاخفاء عيوب البشرة. ومن الأخطاء الشائعة استخدام لون افتح بكثير من كريم الأساس. حاولي اختيار لون مطابق أو أغمق بدرجة واحدة فقط ( تذكري هذه القاعدة الهامة في المكياج : الألوان الفاتحة = تبرز، الألوان الغامقة = تخفي) ، فإذا كان عندك ما تخفيه إختاري اللون الأغمق. من الماركات المفضلة Mac أو ثلاثية كارولاين الرائعة.






4. الكونتورنغ أو نحت الوجه: وهو من أهم خطوات المكياج والذي يحدد معالم الموجه ويبرزها و يخفي العيوب مثل كبر الأنف أو ترهل الذقن. انصحك باستخدام ماركة Krayolan بلا منازع! كما أن العبوة تحتوي أيضا على خافي عيوب مما يوفر عليك قليلة في عمليات الشراء.



5. البودرة : المضغوطة أو الحرة. بعد وضع الكونتورنغ و مزجه جيدا يجب عليك تثبيت كل ذلك بالبودرة. انصحك باستخدام بودرة شانيل أو كارولاين كيك مايكاب الاحترافية.




6. رسم الحواجب: الحواجب هي أساس المكياج و لا يمكن أن تكون النتيجة النهائية جميلة ما لم تحسني اختيار مستحضرات رسم الحواجب و طريقة رسمها فهي التي ستبرز ما بعدها من هايلايت و ظلال العيون. انصحك باستخدام Makeup for Ever.

7. ظلال العيون: وهنا يكمن الفن  و الابداع. أساس الاختيار أن تجربي الألوان على اصبعك و كلما كان اللون الذي خرج أقوى كلما عنى ذلك أن ظلال العيون جيدة ولن تتعبك بحيث تحتاجي لأن تعيدي عليها أكثر من مرة للحصول على اللون. للإطلالة اليومية الناعمة أنصحك بـ Naked 3 Palatte ، كما أني وجدت باليت ظلال العيون من ماك مميز جدا كما أنه يحتوي على لونين من أحمر الخدود مما يوفر عليك عملية الشراء.

8. آي لانير: وهذه الخطوة أساسية جدا يتحديد رسمة العين و إبراز جمال مكياجك. لأسهل نتائج احصلي على الأي لاينر الكريمي من ميك آب فور إيفر أو من ماك. و احصلي على فرشة الأي لاينر من ديور المميزة بشكلها المسطح بدل الشكل المطول الرفيع لباقي الماركات مما يسهل عليك عملية الرسم و الحصول على نتائج مضمونة.

9. الماسكارا: لاضفاء ذلك السحر و لإنهاء الإطلالة : أنصحك باستخدام مسكارا من نيكيد 2 أو 3 أو باستخدام .Dior Black Out أو مسكارا لانكوم.

10. أحمر الشفاه: من أفضل أنواع أحمر الشاف أرواج ماك و أرواج كارولاين أو يوربان كداي.

11. أخيرا لا تنسي البلاشر : أفضل استخدام بلاشر من نيكيد بألوانه المميزة أو جربي البلاشارات المميزة من بينيفت التي تأتي على جزئين، جزء سائل وتنفع أحمر خدود أو غلوس للشفاه ثم البلاشر الباودر لتعزيز الإطلالة.

فضلا التذكر أن هذا العمل خاص بغلام ليدي ولعروس غلام المميزة. الرجاء ذكر المصدر و وضع رابط المدونة عند استخدام جزء أو كل هذا النص.

طبعا ما ذكر هنا هو الأساسيات .. لكن لعروس غلام المميزة سيكون هناك عدد كبير آخر من الدروس سنذكره بالتفصيل في المرات القادمة.

لا تتردي في سؤالي عن ما يجول في ذهنك .. بانتظار تفاعلكم ..

لطلب أي من المنتجات أعلاه لا تتردي في التواصل عبر الطرق التالية أو الاتصال على واتساب 0554939185

هناك تعليق واحد: