الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

Mac's Black Friday Exclusive Veluxe Pearlfusion Shadow حصري جدا من ماك ليوم للبلاك فرايداي فقط

"For Black Friday, M∙A∙C offers an exclusive online-only edition of Veluxe Pearlfusion Shadow. The new Veluxe Pearlfusion Shadow palette in Smoky Black Friday features a trio of complementary noir shades that glide on and blend beautifully for infinite nighttime looks. This is Eye Shadow innovation like you've never seen before. The pure power of pigment in a creamy, lightweight hybrid, offering distinctive effects – applied wet for a super saturation of colour with metallic brilliance, or dry for sheer coverage with a soft finish."

مرة أخرى تطلق ماك مجموعتها الحصرية من ظلال العيون ولكن هذه المرة فقط باليت واحد و بتدرجات لون تتراوح بين الأسود والرمادي و الأبيض، مما يجعله المركب المثالي للسموكي أي ليمنحك إطلالة أسرة. هذا المزيج من الألوان فريد من نوعه. وسيأسرك بتركيبته الكريمية ولكن الناعمة والخفيفة. يمكنك استخدامه إما مع الماء ليعطيك تأثير ميتاليك metallic حديث أو جافا ليعطيك تغطية لطيفة وناعمة . يأتي هذا الباليت ضمن مجموعة البلاك فرايداي وهو فريد من نوعة وهو من الإصدار المحدود لماك. بمعنى أنه لا يتم إعادة تصنيعه في حال نفاذ الكمية.


 
 
ملاحظة: للحصول على هذا المنتج أو غيره من محتويات GlamLady تواصلي معنا على واتساب 554939185-966+ أو إيميل glam.lady.me@gmail.com أو اطلبي اون لاين من هنا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق