الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

مجموعة Technakohle Liner Macالجديدة من ماك

"Audacious new shades of Technakohl Liner are the jewels of the season, delivering vivid colour in a collection of modern metals, pearly pigments, striking neons and bold tones perfect for a new take on the smoky eye. Mix and match for a multi-coloured effect, or cast eyes in slick neons and metallics, like lime or sparkling yellow gold. Feeling a little off-colour? Light peach and pale beige provide neutral accents, while deep grey and cool navy blue bring high drama, darkening lids in lush, provocative hues. Whatever your style, get ready to line it up. "

أطلقت شركة ماك Mac Cosmetics  مجموعتها الجديدة Technakohle Liner والتي تتكون حصريا من 27 لون مختلف من الأيلانر، مما يجعلها مجموعة فريدة من نوعها إذ أنها المرة الأولى التي تطلق فيها ماك مجموعة حصرية من الآيلاينر. تتدرج الألوان من الأبيض و حتى الأسود في خليط فريد يجعل حصولنا على كل لون ممكن. فنجد ألوانها صاخبة كالحفل، أو هادئة ووردية كالزهور. كما تحتوي المجموعة على ألوان ميتاليك حديثة وألوان نيون فريدة. لقد أحبننا في Glam Lady هذه المجموعة كثيرا وهي تشكل "جوهرة الموسم" بحسب وصف الشركة المنتجة. أيضا تأتي هذه المجموعة ضمن مجموعة " الإصدارات المحدودة" من ماك. أي في حال نفاذ الكمية لا تعود الشركة تصدر منها. لذا فإن الحل الأمثل هو المسارعة بطلبها الآن فور نزولها.

 
 

 ملاحظة: للحصول على هذا المنتج أو غيره من محتويات GlamLady تواصلي معنا على واتساب 554939185-966+ أو إيميل glam.lady.me@gmail.com أو اطلبي اون لاين من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق